وزير الإسكان والتعمير يبحث مع بلدية العجيلات سبل إنجاز المشاريع متوقفة

98

طرابلس _ 8 مايو 2024م
ترأس وزير الإسكان والتعمير، السيد أبوبكر الغاوي، مساء اليوم الأربعاء اجتماعًا مع عميد وأعضاء المجلس البلدي العجيلات بمقر ديوان الوزارة بطرابلس
ناقش الاجتماع، بحضور وكيل الوزارة لشؤون المناطق المتضررة عبد المولى اعضومة، ووكيل الوزارة لشؤون التخطيط والتطوير محمد الشريف وعضو مجلس النواب عن المدينة عبدالمنعم بالكور، وعميد البلدية خالد الحجاجي، مسار مشاريع وزارة الإسكان والتعمير في المنطقة.
اشتمل الاجتماع على مناقشة المشاريع التي نفذتها الوزارة في المنطقة، والتحديات التي واجهت إكمال المشاريع المتوقفة. حيث أشار الوزير إلى أن الوزارة قد نفذت عددًا من المشاريع الحيوية في العجيلات، أبرزها تنفيذ وصيانة طريق غوط الديس. كما تم بحث المشاريع التي لم تُكتمل بعد، والبحث عن حلول لضمان إنجازها في أقرب وقت ممكن. من هذه المشاريع رصف تقاسيم المساكن الشعبية، وتنفيذ محطات وقوف السيارات داخل مخطط الجديدة، إضافة إلى مشروع طريق العجيلات الجديدة المزدوج.
وفي ختام الاجتماع، قام المجلس البلدي لمدينة العجيلات بتكريم معالي وزير الإسكان والتعمير، تقديرًا لجهوده ووقوفه بشكل شخصي على تفعيل عدد من المشاريع، وزياراته الميدانية للمنطقة، حيث تم تسليمه درعًا وشهادة تقدير.