• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

اتفق مسؤولون صحيون في سرت على اتخاذ إجراءات لمراعاة المواطنين في أسعار الكشف الطبي والعمليات الجراحية المختلفة في ظل الظروف الحالية والتعامل بالصكوك المصرفية في ظل نقص السيولة المالية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع ترأسه مدير الخدمات الصحية بالبلدية الدكتور خليفة محمد السيوي بحضور عضو المجلس البلدي المكلفة بمتابعة ملف الصحة السيدة هنية أبوخريص، ورئيس اللجنة الاستشارية بمستشفى ابن سيناء التعليمي الدكتور عبد القادر العماري، والدكتور الاستشاري رمضان الأميل، وأصحاب المصحات الطبية والعيادات الطبية الخاصة العاملة بالمدينة.

وقال مسؤول ملف الصحة بسرت اليوم الإثنين إن الاجتماع تم خلاله متابعة الإجراءات الإدارية للمصحات الطبية الخاصة وتنظيمها وفقا للقانون، ومتابعة آلية التخلص من النفايات الطبية، وذلك بالتنسيق مع مستشفى ابن سينا التعليمي.

وأضاف أن المجتمعين ناقشوا أيضا كيفية التنسيق مع مكتب مكافحة العدوى بحصر الحالات المرضية المعدية وخصوصا الأجانب المترددين على المصحات الخاصة، ووضع آلية للتبليغ عن الأمراض المعدية مع الجهات ذات العلاقة بقطاع الصحة والأمن بالمدينة.

 

 

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2022 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:40
الظهر
13:21
العصر
16:07
المغرب
18:31
العشاء
19:55