• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

بالنيابة عن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج شارك وزير الخارجية السيد محمد سيالة في الاجتماع التشاوري نصف السنوي للاتحاد الأفريقي والمجموعات الإقليمية الأفريقية الاقتصادية الذي عقد بالعاصمة النيجرية نيامي .

وتمثلت المجموعات الإقليمية في هيئة مكتب الاتحاد الأفريقي ورؤساء المجموعات الأفريقية الاقتصادية والرؤساء التنفيذيين . 

وتأتي مشاركة ليبيا باعتبارها رئيسة دول الاتحاد المغاربي  وتضمنت مداخلة ليبيا عدد من المواضيع تتعلق بأوجه التعاون والتحديات التي واجهت الاتحاد المغاربي منذ تأسيسه والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية على الصعيد الاقتصادي ودعم الدول المغاربية للإصلاحات المؤسسية لمختلف أجهزة الاتحاد الأفريقي ، وتأكيد السيد الرئيس على عزمه والقادة المغاربة على المزيد من التفعيل لمؤسسات الاتحاد المغاربي ليعمل على التكامل بفعالية مع محيطه وامتداده الافريقي. 

وتناول الاجتماع محورين اثنين تركز المحور الأول على التكامل الاقتصادي بين المجموعات الأفريقية الاقتصادية وتوزيع العمل بينها وبين المفوضية الأفريقية، فيما تركز المحور الثاني على الإصلاح المؤسسي لأجهزة الاتحاد الأفريقي بما فيها المفوضية الأفريقية والأجهزة التنفيذية للاتحاد والمجموعات الأفريقية الاقتصادية والآليات الإقليمية. 

ويهدف الاجتماع إلى خلق التناغم والانسجام بين كل هذه الأجهزة من أجل العمل على تحقيق الازدهار لدول الاتحاد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:51
الظهر
12:55
العصر
16:01
المغرب
18:31
العشاء
19:51