• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

عقد وزير العمل والتأهيل الدكتور المهدي الأمين اليوم الخميس اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله بحضور فريق فني من مختصين وزارة العمل و والمؤسسة الوطنية للنفط . 

في مستهل الاجتماع أشاد المهندس مصطفى صنع الله بالمجهوذات المبذولة من قبل وزارة العمل في إعادة تنظيم سوق العمل كما أثنى الدكتور المهدي الأمين على سعي المؤسسة من أجل تلبية احتياجات المواطنين من الوقود بكافة ربوع ليبيا .

وتم خلال النقاش مناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومنها تخطيط القوى العاملة والتأهيل ومخرجات التعليم الجامعي والتقني .

كما تم مناقشة اعداد العاملين في المؤسسة الوطنية للنفط والشركات النفطية وترهل المؤسسة الوطنية للنفط باعداد من العاملين في تخصصات غير متوافقة مع متطلباتها ومدي حاجة المؤسسة للعمالة الحرفية الماهرة في الكثير من التخصصات المهنية .

وتباحث المجتمعون حول امكانية استيعاب الشركات الوطنية المتعاقدة مع المؤسسة لأعداد من الباحثين عن العمل مع مناقشة متطلبات العاملين حالياً من دفع المستحقات الضمانية والرعاية الصحية والتأمين . 

كما تم استعراض آلية عمل صندوق التسهيلات المالية ومدى إمكانية إيجاد برامج عمل مع الإدارات المتخصصة بالمؤسسة .

ودعا وزير العمل والتأهيل المؤسسة إلى المشاركة في منصة التشغيل والأستثمار التي اطلقتها الوزارة بالتعاون مع وزارتي الاقتصاد والمالية . 

وتم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك من وزارة العمل والتأهيل والمؤسسة الوطنية للنفط لوضع آلية وتنسيق لبرامج عمل مشتركة من شأنها الرفع من معدلات الاقتصاد المحلي . 

كما تم الاتفاق على استمرار البرنامج التدريبي المشترك بين الوزارة والمؤسسة من خلال التركيز على المهن الحرفية التي تحتاجها الشركات النفطية . 

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:51
الظهر
12:55
العصر
16:01
المغرب
18:31
العشاء
19:51