• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

التقى رئيس المجلس الرئاسي السيد فائز السراج مع ممثلين لقطاع الشباب وهو اللقاء السادس في إطار برنامج التشاور الوطني الذي أطلقه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ضمن سلسلة من اللقاءات لصياغة رؤية وطنية مشتركة تجاه الاحداث الراهنة وسبل تجاوزها.

وألقى السيد الرئيس كلمة مختصرة حيا في بدايتها الشباب المرابطين على الجبهات وفي المحاور كافة الذين يسطرون أروع صور البطولة في تصديهم للعدوان داعيًا الحضور للوقوف دقيقة حداد ترحما على أرواح الشهداء الأبرار .

وقال في كلمته إنه جاء ليستمع إلى رأي الشباب فيما يجري وما يتطلعون لتحقيقه لأنه بحماس الشباب وحيويته وبروح المبادرة والتحدي التي يحملونها يتجدد الحاضر ويتشكل المستقبل الزاهر لبلادنا .

وأعرب رئيس المجلس الرئاسي عن حرصه على تعزيز مكانة الشباب في صناعة القرار ويأمل أن تكون إسهامهم أساسيا في التجمعات السياسية والاجتماعية والنقابية فهم مكمن قوة لهذه التجمعات .

وأكد السيد الرئيس على موقفة من الأزمة الراهنة بالاستمرار في المواجهة العسكرية وإلى أن يتم دحر العدوان وقال إننا نستمد قوتنا من عدالة موقفنا وأضاف أن لا تنازل عن المبادئ التي تضمن بناء دولة مدنية ديمقراطية لا تعيد إنتاج الحكم الشمولي، أو تسمح بعسكرة الدولة .

وفي ختام كلمته دعا السيد الرئيس الشباب إلى طرح وجهة نظرهم وما يشغلهم وما يودونه ان يتحقق لبلادهم مشيرا إلى أن رؤيتهم السياسية ستكون أحد اساسيات المشروع الوطني الذي يسعى من خلال هذه اللقاءات إلى صياغته .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:28
الظهر
13:04
العصر
16:29
المغرب
19:12
العشاء
20:32