• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

أستنكر وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة في رسالة لمجلس الأمن موقف دولة الإمارات العدائي بجعل عاصمتها منصة إعلامية لمليشيات حفتر للتحريض على العدوان على العاصمة طرابلس . 

وأوضح سيالة في رسالته بأن هذا التصرف يعد دعما للمعتدين على العاصمة وإعانة لهم على قتل الليبيين وموافقة على استمرار الدعم لارتكاب المزيد من الانتهاكات وجرائم الحرب ودعما للانقلاب على الحكومة الشرعية وخرقا صارخا لقرارات مجلس الأمن . 

و أكد سيالة حق حكومة الوفاق الوطني في الدفاع عن العاصمة طرابلس ورد المعتدين مهما كان الدعم المقدم لهم محملا الإمارات المسؤولية الأخلاقية والقانونية بالاستهانة بدماء الليبيين . 

وقال وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة في ختام رسالته  نضع مجلسكم الموقر أمام مسؤولياته التاريخية للقيام بواجباته وحفظ السلم والأمن الدوليين وتنفيذ التزاماته السابقة أمام شعبنا ووضع المسئولين والداعمين لهذا العدوان تحت طائلة القانون الدولي . 

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:28
الظهر
13:04
العصر
16:29
المغرب
19:12
العشاء
20:32