• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

عقد السيد فوزي أونيس مدير لجنة الأزمات والطوارئ بديوان وزارة الصحة اجتماعا طارئاً ضم كلاً من : السيد مدير إدارة التفتيش والمتابعة والسيد مدير إدارة الشؤون الطبية بوزارة الصحة والسيد مدير جهاز الطب الميداني والسيد "مدير جهاز الإسعاف والطوارئ ومدراء المستشفيات المكلفة بالأزمة داخل مدينة طرابلس الكبرى .

هذا وقد صرح السيد فوزي في كلمة له بعد الاجتماع أن الهدف من وراء الاجتماع هو التقليل من علاج الجرحى في المصحات الخاصة ووضع خطة لاستقبال عدد اكبر منهم في المستشفيات العامة بالإضافة إلى إنشاء غرفة مشتركة بين المستشفيات العامة وإدارة الطوارئ بالوزارة ومركز الطب الميداني وجهاز الاسعاف .

وقد أفاد السيد فوزي أنه سيتم استيعاب كل الجرحى من المستشفيات الميدانية إلا حالات بسيطة سيتم تحويلها إلى المصحات وذلك مع التغلب على الإشكاليات الموجودة من قلة عدد الممرضين وذلك بندبهم من إدارة الخدمات الصحية طرابلس إلى العمل بالمستشفيات مع توفير حافز مادي للتمريض من قبل الوزارة ومركز الطب الميداني .

واضاف رضا الشويخي المدير المكلف بجهاز الطب الميداني : أنه بالفعل تم انشاء غرفة العمليات المشتركة بين مركز الطب الميداني وجهاز الاسعاف وإدارة الطوارئ بالوزارة والمستشفيات وذلك لتتمكن من تغطية كل الاحتياجات في الفترة القادمة .

كما أوضح أن عمل الطب الميداني هو استقبال الجريح واجراء الاسعافات الاولية له وإخراجه من مرحلة الخطر حتى يتم تحويله إلى المستشفيات المتخصصة لتقديم الرعاية الصحية اللازمة له .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:28
الظهر
13:04
العصر
16:29
المغرب
19:12
العشاء
20:32