• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

عقد وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني السيد فتحي باشاغا صباح اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الداخلية اجتماعاً مع مجلس حكماء وأعيان طرابلس المركز.

حيث نوقش خلال الإجتماع الأحداث الجارية التي تشهدها العاصمة طرابلس من عدوان مسلح من قبل مليشيات مجرم الحرب حفتر واستهدافه للمدنيين وكذلك المرافق المدنية في العاصمة, مما يعد جريمة حرب, والدعم الجماهيري الذي يقدمه الشارع لحكومة الوفاق عبر الحراك السلمي لسكان العاصمة المندد للعدوان الغاشم على المدينة.

كما شدد وزير الداخلية المفوض على دور مؤسسات المجتمع المدني في التواصل مع المؤسسات الوزارية والحكومية, وذلك لإيجاد الحلول لكافة الصعوبات التي تواجه المواطن خاصة بما يتعلق بالأزمات الحياتية ,و تقديم الخدمات للمواطن على أكمل وجه.

كما أكد السيد الوزير على ضرورة دعم الأجهزة الشرطية من أجل تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها انطلاقا من أن الأمن مسؤولية تضامنية للرفع من الروح المعنوية لكافة منتسبي الوزارة, وذلك للمحافظة على مؤسسات الدولة والمرافق العامة والخاصة, والارتقاء بالعمل الأمني بالوزارة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:51
الظهر
12:55
العصر
16:01
المغرب
18:31
العشاء
19:51