• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

وصل الوكيل العام لوزارة الصحة السيد محمد عيسى إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية يرافقه فيها وفد من وزارة الصحة لاستكمال إجراءات التوقيع على #اتفاق بين وزارتي الصحة الليبية والتركية بشأن تشغيل بعض المرافق الصحية في ليبيا وتوفير بعض الأطقم الطبية . 

هذا والتقى الوكيل العام خلال الزيارة مع كل من وكيل وزارة الصحة التركية السيدة أمينة ألب ماشا ومدير عام شؤون الاتحاد الأوروبي والعلاقات الدولية السيد سلامي كلش وزار الوكيل العام والوفد المرافق له مستشفى "بيلكنت" الذي جرى افتتاحه مؤخرًا بالعاصمة أنقرة والذي يعد أكبر مستشفى في أوروبا والثالث على مستوى العالم للإطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها . 

وفي ذات السياق ذكر مدير إدارة الشؤون المالية السيد فوزي أونيس الذي رافق الوكيل العام خلال الزيارة، أن الاتفاق تضمن توفير أطقم طبية لتشغيل مركز مصراتة للعلاج الطبيعي الذي أشرفت على بناءه موسسة "تيكا" والذي قدمته الحكومة التركية دعمًا لليبيا . 

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:37
الظهر
13:23
العصر
16:14
المغرب
18:39
العشاء
20:02