• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

نظمت وزارة التعليم جلسة حوارية اليوم الأحد بحضور وكيل الوزارة لشؤون الديوان والتعليم العام المهندس عادل جمعة ورئيس مصلحة التفتيش والتوجيه التربوي الدكتور علي المهنكر ومدير المركز الوطني للامتحانات الدكتور محمود البوعزي إلى جانب عدد من الإدارات والمكاتب بالوزارة .

فقد تم خلال الجلسة الحوارية التي شارك فيها عدد من طلبة الشهادة الثانوية ببلديات طرابلس الكبرى وأولياء أمورهم والمعلمين ومديري المدارس ومراقبي التعليم وعدد من الضيوف والمثقفين والمهتمين بالشأن التعليمي التباحث و النقاش في العديد من الملفات الهامة أبرزها الاستماع إلى آراء ومطالب طلبة الشهادة الثانوية والتعرف على مخاوفهم واهتماماتهم بالإضافة إلى موضوع الأسئلة والترتيبات لامتحانات إتمام الشهادة الثانوية .

وشهدت الحوارية التى عقدت بمسرح مدرسة صرخة الحرية بطرابلس نقاش وتفاعل كبير من خلال طرح العديد من الآراء والتي تمت مناقشتها بالإضافة إلى الإجابة على تساؤلات الحضور من قبل المسؤولين في الوزارة .

وطمأن وكيل الوزارة لشؤون الديوان والتعليم العام المهندس عادل جمعة خلال هذه الجلسة الطلبة بأن الوزارة حريصة كل الحرص على تذليل الصعوبات ومعالجة الإشكاليات التي تعترض سير العملية التعليمية.

وتأتي الجلسة الحوارية في إطار حرص الوزارة على خلق قنوات تواصل فعالة مع كافة شركاء قطاع التعليم خاصة أولياء الأمور وذلك لدورهم الكبير في دعم سير العملية التعليمية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly