• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

إستقبل وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة بمقر إقامته بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا مَساعد وزير الخارجية الصيني،حيث تناول اللقاء العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها وفِى هذا الشأن عبر الوزير عن رغبة حكومة الوفاق الوطنى فى عودة الشركات الصينية لإستئناف عملها فى ليبيا والمساهمة في جهود البناء والتعمير،كما عبر عن أمله في اعادة افتتاح السفارة الصينية فى طرابلس فى أسرع وقت ممكن . 
من جانبه عبر مساعد وزير الخارجية الصيني عن حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع ليبيا فى مختلف المجالات مؤكدا على أن الحكومة الصينية تعتبر أن حكومة الوفاق الوطنى هي الحكومة الشرعية الوحيدة فى ليبيا وأنه لن يتم التعاون مع أي مؤسسات موازية .

كما تطرق إلى مؤتمر برلين ودعم مخرجاته وأن الحكومة الصينية تأمل فى تحقيق وقف دائم لإطلاق النار وإيجاد حل سلمى للأزمة الليبية من خلال الحوار والمفاوضات فى إطار مسار يقوده الليبيون بأنفسهم .

كما أشار مساعد الوزير إلى المفاوضات الجارية بشأن إصلاح مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة وأكد أن الصين ستعمل على دعم الموقف الأفريقي بهذا الخصوص وسيتم التنسيق والتشاور مع الأعضاء الأفارقة بالمجلس . 

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:35
الظهر
13:01
العصر
16:21
المغرب
18:58
العشاء
20:18