• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

أجتمع وكيل وزارة الداخلية عميد "خالد مازن" برئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر "بيتر موريو", ونائب المدير الأقليمي للعمليات بإفريقيا "باتريك يوسف" ورئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بليبيا "ماريان جاسر" ورئيس قسم العلاقات والشؤون الإنسانية "أنيس قنديل", وبحضور رئيس مكتب حقوق الإنسان الدكتور "خال فلاح", ورئيس مكتب حماية الأسرة والطفل مقدم "زينب مهذب" ورئيس مكتب المتابعة وتقييم الأداء بمكتب الوكيل عقيد "سليمان الباروني".

حيث تم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر بمديرية أمن جنزور مناقشة عدد من المناشط الهادفة والفاعلة التي تقوم بها المنظمة الدولية للصليب الأحمر, والتأكيد المشترك على وضع آلية تنسيقية بين الوزارة والمنظمة.

هذا وقد نقل السيد الوكيل تحيات وإهداء معالي وزير الداخلية المفوض لرئيس اللجنة والوفد المرافق له, وكما أثني السيد الوكيل على زيارة رئيس اللجنة والوفد المرافق له وتواجدهم داخل الأراضي الليبية خلال هذه الفترة, وسعيهم لتحقيق ما من شأنه أن يرفع الضرر عن المتضررين من جراء الحرب القائمة على العاصمة وتقديم المساعدات في كل المجالات والنشاطات والبرامج التي تخص الطرفين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏بدلة‏‏‏‏
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
5:35
الظهر
13:01
العصر
16:21
المغرب
18:58
العشاء
20:18