• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

 أبرز تصريحات وزير الداخلية فتحي باشاغا : اجتماع إيجابي مع السفير الأمريكي وقيادة الأفريكوم وكانت وجهات النظر متوافقة بشأن دعم جهود الأمن والاستقرار والاقتصاد في ليبيا وتعزيز العمل المشترك بين المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني و الولايات المتحدة الأمريكية بالخصوص .

الهزيمة العسكرية للمعتدي زادت من توافق الآراء مع الولايات المتحدة بأن الحل السياسي هو الخيار الوحيد لحل الأزمة الليبية وهذا ما يؤكد أن العقلية الانقلابية العدوانية تهدم ولا تبني .

اتفق المجتمعون على ضرورة إنهاء التدخلات الأجنبية غير الشرعية ودعم سيادة ليبيا ووحدة أراضيها من أي تهديدات خارجية والعمل على تفكيك الميليشيات الخارجة عن القانون كونها أحد أسباب عدم الاستقرار و دعم جهود حكومة الوفاق الممثل الشرعي لدولة ليبيا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏نظارة‏ و‏بدلة‏‏‏، ‏نص مفاده '‏المكتب لا علامي لوزيرا الد خلية بحكومة لوفاق لوطني فيتي علي ش تصريح‏'‏‏‏

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
4:21
الظهر
13:15
العصر
16:53
المغرب
20:22
العشاء
22:00