• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

بحث نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد " أحمد عمر معيتيق"، خلال الاجتماع الذي عقده مع نائب السفير و القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى ليبيا السيد " جوشوا هاريس"، التصعيد العسكري لقوات "حفتر"، في سرت والجفرة واستعانته بالمرتزقة في دعم قواته التي يسعى من خلالها السيطرة على البلاد وعسكرتها.

‏ وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمدينة مصراته استعراض تداعيات إقفال الموانئ النفطية وآثارها على الموازنة العامة وأسعار صرف العملات وأسعار السلع الأساسية الأمر الذي انعكس سلباً على برنامج الإصلاحات الاقتصادية.

وأكد السيد " جوشوا هاريس"، التواصل مع الأطراف ذات العلاقة باستمرار إقفال الحقول النفطية من أجل إعادة تصدير النفط ودور بلاده الداعم إلى التوصل لاتفاق يخدم مصلحة الشعب الليبي.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على محاربة الفساد وشفافية التعامل مع مؤسسات الدولة.

وأشاد السيد النائب بدور الولايات المتحدة الأمريكية الذي يهدف إلى استقرار ليبيا، واستئناف برنامج الإصلاحات الاقتصادية من أجل تخفيف معاناة المواطنين بسبب زيادة أسعار السلع الأساسية و تدني سعر صرف الدينار باستمرار إقفال حقول النفط .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏جلوس‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
4:55
الظهر
13:16
العصر
16:53
المغرب
20:01
العشاء
21:29