• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

شارك وكيل وزارة الداخلية عضو اللجنة العليا لمجابهة جائحة كورونا عميد خالد مازن بالندوة الحوارية التي أقامتها لجنة الصحة والبيئة بمجلس النواب الليبي بعنوان "الآثار المتربة عن جائحة كورونا ومضاعفاتها وآليات معالجتها" وذلك بمجمع القاعات الرئيسية ريكسوس في العاصمة طرابلس.

وحضر هذه الندوة د. أيمن سيف النصر وعدد من أعضاء مجلس النواب وكيل وزارة الخارجية ورئيس لجنة العالقين في الخارج السيد د. محمود التليسي ، وكيل وزارة التعليم السيد م. عادل جمعة ، وأعضاء مجلس التخطيط الوطني، وأعضاء جمعية الهلال الأحمر الليبي- فرع طرابلس، وعدد من عمداء الكليات والمستشارين وأعضاء اللجان العلمية والهيئات المختصة والمهتمين.

وتم خلال الندوة استعراض وتقييم اجراءات مجابهة جائحة كورونا، واستعراض السيناريوهات المتوقعة، وخطة رفع درجة الاستعداد، والإعداد لمواجهتها؛ والشروع في إعداد خطة للخروج من حالة الحظر التام؛ لإعادة الحياة الطبيعية للمجتمع؛ وذلك وفق حزمة من الإجراءات المعتمدة والتي تضمن الحماية المجتمعية.

وأستعرض السيد الوكيل خلال كلمة ألقاها خلال الندوة عن تعاطي وزارة الداخلية مع هذه الجائحة من خلال مخلص يبين فيه الخطوات والإجراءات والتدابير الأمنية التي اعتمدتها الوزارة, مؤكداً على أن وزارة الداخلية لم تدخر جهداً في مواجهة هذه الجائحة رغم تحديات هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها ليبيا.

وطالب السيد الوكيل الجهات المعنية بضرورة اعتماد حزمة الإجراءات التي من شأنها تنفيذ المهام والواجبات الواردة في خطة التدابير الأمنية لوزارة الداخلية وعلى رأسها اعتماد المخالفات لكل من يخرق التدابير الأمنية.

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
4:55
الظهر
13:16
العصر
16:53
المغرب
20:01
العشاء
21:29