• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
التقى محمد عماري زاید عضو المجلس الرئاسي برئيس المفوضية العليا للانتخابات د.عمادالدین السایح، حیث رَحَّبَا في بدایة اللقاء بما تم
الاتفاق علیه في حوار تونس بتحدید 2021/12/24م موعدًا لإجراء الانتخابات.
وناقش د. عماري خلال اللقاء الذي عقد بدیوان رئاسة الوزراء مع السید السائح استعداد وجاھزیة المفوضیة العلیا للانتخابات للقیام بانتخابات في المدن اللیبیة كافة.
وفي ھذا الصدد أكد د.عماري، على حرص المجلس الرئاسي توفیر الاحتیاجات والمتطلبات للمفوضیة العلیا للانتخابات، وتھیئة الظروف الموضوعیة المناسبة لإجراء انتخابات باعتبارھا خیارًا ومطلبًا عاماً لكل اللیبیین، مشيرًا إلى أن المجلس الرئاسي خصص مبلغًا من میزانیة الطوارئ للمفوضیة للبدء بالتحضیر والتجھیز والترتیب للانتخابات القادمة وسیصدر قرار من المجلس الرئاسي بالخصوص.
وفي ختام اللقاء، أكد.د.عماري بأن المجلس الرئاسي والمفوضیة العلیا للانتخابات في تواصل مستمر لاستكمال الاستحقاق الانتخابي، باعتباره خیارًا ومطلبًا عامًا لكل اللیبیین من أجل تأسیس الشرعیة من مصدرھا الأساسي والوحید الذي ھو الشعب اللیبي ، وفاءً للتضحیات التي قدمھا أبناء الوطن في سبیل بناء الدولة المدنیة الوطنیة القائمة على مبادىء الدیمقراطیة والتداول السلمي للسلطة.
 
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:18
الظهر
12:58
العصر
15:42
المغرب
18:05
العشاء
19:30