• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
إستكمالاً للاجتماع التقابلي الثاني الذي عُقد بديوان وزارة العمل والتأهيل . 
استضافت هيئة الرقابة الإدارية بمقرها بالعاصمة طرابلس، بحضور رئيس هيئة الرقابة الإدارية سليمان الشنطي الإجتماع الثاني للجنة والذي ترأسه السيد "عبدالمنعم بلكور" رئيس اللجنة المالية والتخطيط الموازنة العامة و عضو مجلس النواب المكلف بملف الافراجات السيد عبدالله اللافي وبحضور وزير العمل والتأهيل الدكتور المهدي الأمين ووكيل ديوان المحاسبة علاء المسلاتي ومستشار المجلس الرئاسي و عدد من المدراء العامون بالهيئة . 
وحضر الاجتماع التقابلي وكيل وزارة العمل والتأهيل السيد علي عكاشة بصفته رئيس اللجنة المشتركة لمعالجة ملف الافراجات وعدد من أعضاء اللجنة المشتركة عن وزارة العمل و رئيس لجنة ترشيد المرتبات السيد أمين بو عبدالله  .
و استعرض الحاضرون بنود الاتفاق السابق والنتائج التي توصلت اليها اللجنة فيما يتعلق بالضوابط وأسس عملية الافراج عن المرتبات و احصائيات الجهات التي استوفت اجراءاتها من عدمه .
كما تم مناقشة تطوير هيكلية التوظيف بالتزامن مع معالجة ملف الافراجات عن المرتبات و وضع قرارات رادعة ضد من يصدر قرارات عشوائية دون مراعاة القوانين والتشريعات واللوائح المنظمة للتوظيف في القطاع العام .
واوصى الحاضرون اللجنة المشتركة بمباشرة أعمالها وفق للأليات التي وضعت بالاتفاق مع مجلس النواب والاجهزة الرقابية و وزارتي العمل والمالية و البدء بمطابقة الجهات المستوفية واحالتها للجهات المختصة للصرف .
كما أتفق الجميع على المضي في مسارين متوازين في معالجة الافراجات وهيكلية التوظيف كملفين مهمين في معالجة التضخم الاداري بالجهاز الاداري للدولة .
 
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2020 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:18
الظهر
12:58
العصر
15:42
المغرب
18:05
العشاء
19:30