• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
قام مدير الإدارة العامة لأمن المنافذ عميد صلاح الحريزي بزيارة لمنفذ ميناء طرابلس البحري, وكان في استقباله مدير أمن المنفذ عقيد محمد الجراي وعدد من الضباط بالمنفذ ورئيس مركز شرطة ميناء طرابلس البحري.
وأطلع مدير الإدارة خلال جولة قام بها داخل مكاتب وأقسام المنفذ على سير العمل, والجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء المنفذ في تأدية مهامهم المكلفين بها , والوقوف على المشاكل والعراقيل التي تواجههم وإيجاد الحلول لها.
وعقب الجولة عقد مدير الإدارة اجتماع مع مدير المنفذ وعدد من الضباط وبحضور رئيس مركز ميناء طرابلس البحري وذلك لمناقشة سير العمل داخل منفذ ميناء طرابلس البحري والتعاون مع كافة الجهات العاملة بالميناء لتنفيذ المهام على أكمل وجه باعتباره أحد المنافذ الحيوية بالدولة.
وفي ختام الاجتماع قام رئيس مركز شرطة ميناء طرابلس البحري بتقدم شهائد شكر وتقدير لمدير الإدارة العامة لأمن المنافذ ومدير أمن منفذ ميناء طرابلس البحري وذلك نظير الجهود التي يبذلونها من أجل إرساء الأمن.
 
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2021 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:37
الظهر
13:23
العصر
16:14
المغرب
18:39
العشاء
20:02