• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
ضمن مساعي وزارة الدفاع للوقوف على احتياجات المؤسسات العسكرية التابعة لها، قام وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني الدكتور صلاح الدين النمروش رفقة رئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد، و آمر غرفة عمليات بركان الغضب اللواء أحمد أبوشحمة، و رئيس أركان القوات الجوية اللواء علي أبودية بزيارة إلى الكلية الجوية، و كلية الدفاع الجوي بمصراتة.
بدأت الزيارة باجتماع ضم وزير الدفاع و رئيس الأركان العامة و آمر الكلية الجوية وبعض القيادات العسكرية بالمنطقة الوسطى وتناول الاجتماع مناقشة الدراسة بالكلية الجوية وتذليل بعض الصعوبات التي من شأنها تفعيل ذلك.
توجه الجميع بعدها لزيارة بعض المواقع بالكلية ومقرات الإقامة و التدريب والدراسة الخاصة بالطلبة.
كما تضمنت الزيارة الوقوف على جهود المركز الليبي للأعمال المتعلقة بالألغام ومخلفات الحروب التابع لوزارة الدفاع فيما يتعلق بتطهير مواقع للكلية من الألغام والمتفجرات و مخلفات الحروب.
انتقل الجميع بعدها لزيارة كلية الدفاع الجوي، وقد استمعوا إلى نبذة مختصرة عن وضع الكلية والطلبة العسكريين المتدربين بها، بالإضافة إلى لقاء السيد الوزير و رئيس الأركان العامة بطلبة الكلية و إلقاء كلمات للرفع من معنوياتهم و ترسيخ العقيدة العسكرية لديهم و ولائهم لله ثم للوطن و أنهم حماته في البر و الجو و البحر.
أختتمت الزيارة بتسليم درع كلية الدفاع الجوي من قبل آمر الكلية إلى معالي وزير الدفاع و السيد رئيس الأركان العامة. 
 
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2021 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:12
الظهر
13:23
العصر
16:35
المغرب
19:07
العشاء
20:26