• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

اكد السيد العميد محمد فتح الله رئيس لجنة متابعة أزمة الوقود والغاز خلال لقاء صحفي مرئي أجرته معه قناة ليبيا الوطنية اليوم بأن مسألة الازدحام الحاصل أمام محطات الوقود كان نتيجة بعض الظروف المناخية التي تسبب في تأخر رسو الناقلة أنوار افريقيا بميناء طرابلس البحري خلال الايام الماضية .

وأشار عميد فتح الله بأن الامور الان تسير نحو تحسن ملحوظ في التخفيف من وطأة الازدحام الحاصل وذلك لأستئناف تزويد محطات الوقود بالبنزين بعد ان افرغت الناقلة حمولتها المقدرة بنحو 34 مليون لتر من وقود البنزين .

وطمأن رئيس اللجنة كافة السادة المواطنين بأنه لا داعي للتزاحم أمام المحطات مطالبا أياهم بالتعاون مع جهود رجال الدعم المركزي في تأمين المحطات .

كما تحدث عبر هذا اللقاء عن العديد من المسائل الهامة ذات العلاقة بأختصاصات لجنة متابعة الازمة مشيرا بأن جهودها تهدف الى وضع الحلول المناسبة لما يعانيه المواطنين في كافة ربوع بلادنا خاصة مناطق الجنوب من نقص شديد في الوقود وغاز الطهي وبأن تحسنا ملحوظا سيظهر للعيان خلال الفترة القادمة بعون الله وتوفيقه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏ماء‏‏‏

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2022 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:40
الظهر
13:21
العصر
16:07
المغرب
18:31
العشاء
19:55