• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
استقبل السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بمكتبه البروفيسور الليبي ميلود عبد السلام العربي.
حيث تناول اللقاء تطوير اعمال قطاع النفط الليبي،و الاستفادة من الخبرات الليبية وتوظيفها لخدمة القطاع والنهوض به ومواكبة الحداثة الحاصلة في الصناعة النفطية العالمية مؤخراً.
والجدير بالذكر ان البروفيسور ميلود عبد السلام العربي قد شغل منصب عميد كلية هندسة النفط و التعدين بجامعة طرابلس فيما سبق، وألقى فيها العديد من المحاضرات، وله العديد من الكتب والمؤلفات الهامة، والتي لازالت تدرّس في عدة اقسام بكلية الهندسة الى يومنا هذا، ويُعد من الكفاءات الليبية المشهود لها بالخبرة العالية.
وأشاد المهندس مصطفى صنع الله بالدور الريادي والمميز للاكادميين الليبيين المتخصصين في مجال النفط وباقي التخصصات ذات العلاقة في تخريج العديد من المهندسين، وحقنها بالمعرفة والخبرة اللازمة التي تمكنهم من أداء عملهم في مختلف الحقول والمواقع النفطية بكافة ارجاء ليبيا بالصورة المثلى، وأوضح بأن قطاع النفط يزخر بالكثير من الكفاءات الممتازة، والتي هي نِتاج الخبرات الكبيرة التي تمتلكها الجامعات الليبية في شتّى المجالات.
وعلّق السيد صنع الله في هذا الصدد قائلاً : " سعيد جداً اليوم للقائي بالأستاذ القدير البروفيسور ميلود العربي، والذي اكنّ له كل الاحترام والتقدير، وكان لي الشرف بان كنت احذ تلاميذه بجامعة طرابلس بقسم الهندسة الكيميائية، لقد كان مثال يحتذى به في العطاء والعمل الدؤوب لأجل مدّنا بالعلم والمعرفة بسخاء، و لا زال هناك العديد من الخبرات المميزة في القطاع والتي يجب الاستفادة منها في بناء جيل جديد يعوّل عليه في بناء مستقبل مشرق لليبيا وشعبها".
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏جلوس‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2021 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:37
الظهر
13:23
العصر
16:14
المغرب
18:39
العشاء
20:02