• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس مصطفى صنع الله امس الاثنين مع مسؤولي شركة الخليج العربي للنفط زيادة معدلات الإنتاج وإيجاد حلول لأزمة توفير الطاقة الكهربائية للحقول .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد بمقر المؤسسة مع عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي بشركة الخليج العربي للنفط فرج المشاي، وبحضور عضو مجلس الإدارة للاستكشاف والإنتاج أبو القاسم شنقير.

ووفق بيان للمؤسسة عبر موقعها الالكتروني تناول الاجتماع النشاط العام للشركة وخطط المؤسسة الوطنية للنفط المستقبلية لزيادة معدّلات الإنتاج واستدامته، إضافة إلى التطرق باستفاضة إلى مشاكل الكهرباء بحقول الشركة.

وأضاف البيان بأن الاجتماع ناقش أيضا الآثار العكسية على استجلاب قطع الغيار اللازمة ببعض مواقع الشركة بسبب عدم تسييل الميزانيات المعتمدة، مما أثر على تحقيق واستدامة الإنتاج ، إضافة إلى حاجة الشركة الملحّة لصيانة ضواغط الغاز بحقل النافورة.

وأكدت المؤسسة الوطنية للنفط بأنها في تواصل مستمر مع كل الجهات المعنية بالدولة للحصول على الميزانيات اللازمة التي ستمكنها وشركاتها من تحقيق كل المستهدفات.

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2021 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:37
الظهر
13:23
العصر
16:14
المغرب
18:39
العشاء
20:02