• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

قال السفير الأمريكي في ليبيا ريتشارد نورلاند إن أعضاء لجنة ملتقى الحوار لديهم التفويض في اجتماعهم في جنيف هذا الأسبوع لاستعادة سيادة ليبيا والاستجابة لدعوة الشعب للتغيير .

وأوضح نورلاند في تغريدة نشرتها السفارة الأمريكية في ليبيا على صفحتها على فيس بوك أن اجتماع لجنة الحوار هذا الأسبوع في جنيف يأتي في منعطف حاسم مشيرا إلى أن لدى أعضاء اللجنة فرصة لتشكيل سلطة تنفيذية مؤقتة يمكن أن تمهد الطريق للانتخابات نهاية العام الجاري وتضع تطلعات جميع الليبيين فوق مصالح بعض الأطراف الليبية والخارجية على حد تعبيره .

وكان الناطق باسم بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا جان علم قد قال لليبيا الأحرار إن اللجنة الاستشارية لمنتدى الحوار السياسي ستجتمع في 13 من الشهر الجاري في جنيف .

ومن جانبه قال عضو اللجنة الاستشارية المنبثقة عن ملتقى الحوار السياسي محمد لينو لليبيا الأحرار أيضا إن الاجتماع سيتناول مشاورات ثنائية لتبادل الأفكار فقط، مشيرا إلى أن ما يتم الاتفاق عليه خلال الاجتماع سيعرض على أعضاء الملتقى الــ 75 .

السفير الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2021 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:37
الظهر
13:23
العصر
16:14
المغرب
18:39
العشاء
20:02