• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
حضر مُستشار وزير التعليم ومُدير مكتب شؤون الوزارة الأستاذ "عبد الفتاح الفاضلي" و مدير إدارة الدّعم والإرشاد النفسي الأستاذة "نادية العنقودي اِحتفالية خاصة لتقديم الدّعم النفسي لتلاميذ مدرسة "مركز طرابلس الطبي" .
 
وقد حضر الاحتفالية التي كانت من تنظيم مكتب الدّعم النفسي بمُراقبة تعليم عين زارة و تحت إشراف إدارة الدّعم النفسي بالوزارة، مُراقب تعليم عين زارة الأستاذ "محمد القبائلي" و الدكتور "نبيل العجيلي" مُدير عام مركز طرابلس الطبي .
 
و تمّ خلال الاحتفالية توزيع الألعاب والهدايا على جميع التلاميذ وأُلقِيَت العديد من الكلمات المُشجِّعة والمحفِّزة لهم يُذكر أن مدرسة مركز طرابلس الطبي أُنشأت داخل هذا المركز منذ عدّة سنوات لضمان اِستمرار أطفال الأورام وغسيل الكلى في تلقي تعليمهم أسوة بنُظرائهم الآخرين ويدرس بها حالياً أكثر من 60 تلميذاً من مختلف مناطق ليبيا الذين أجبرتهم ظروفهم الصّحية على الإقامة بالمستشفى أو التردد عليه بشكل مُستمر ويحتاجون إلى رعاية خاصة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2022 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
4:19
الظهر
13:14
العصر
16:53
المغرب
20:23
العشاء
22:01