• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات

شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على دعم بلاده الكامل لحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا برئاسة عبد الحميد الدبيبة مؤكدا استعداد مصر لتقديم خبراتها في المجالات التي من شأنها تحقيق الاستقرار السياسي .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الرئيس المصري مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة بحسب ما صرح به المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية .

وقال المتحدث الرسمي إن الرئيس السيسي أعرب خلال الاتصال الهاتفي عن خالص تهانيه للدبيبة لحصول حكومته على ثقة مجلس النواب الليبي التي اعتبرها خطوة تاريخية هامة في طريق تسوية الأزمة الليبية.

وأكد الرئيس المصري على ثقته في قدرة الدبيبة على إدارة المرحلة الانتقالية الحالية وتحقيق المصالحة الشاملة بين الليبيين، وتوحيد المؤسسات الليبية تمهيدًا لإجراء الانتخابات الوطنية في ديسمبر المقبل.

من جانبه عبر الدبيبة عن شكره وامتنانه للرئيس المصري وتقديره للدور المخلص والجهد الحثيث الذي تضطلع به الجمهورية المصرية لتسوية الأزمة الليبية .

وقال إن العلاقات الأخوية بين مصر وليبيا تمتاز بخصوصية وروابط تاريخية ومؤكدا حرص حكومته على مواصلة الدفع قدمًا بعلاقات التعاون والتشاور والتنسيق المكثف مع مصر.

البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2022 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:40
الظهر
13:21
العصر
16:07
المغرب
18:31
العشاء
19:55