• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبد الحميد الدبيبة المعرض الفني الخاص بالفنان العجيلي العبيدي وذلك على هامش الزيارة التي أجراها إلى دار الفنون بالعاصمة طرابلس بدعوة من مجموعة من الفنانين والمثقفين، واستجابة لمناشدتهم بالمحافظة عليها.
والتقى السيد الرئيس، خلال الزيارة التي رافقته فيها وزيرة الثقافة السيدة مبروكة أوكي ، عددًا من النشطاء والكتاب والمثقفين، حيث تعرف على تاريخ نشأة دار الفنون وحجم المساهمة التي قامت بها في سبيل التعزيز من دور ليبيا الثقافي والفني من خلال احتضانها لأكثر من 600 معرض محلي ودولي، وهي مساهمة لفتت بدورها انتباه المنظمات والهيئات الدولية والمحلية.
كما عبر الرئيس عن مدى الحاجة لعودة النشاط الثقافي والارتقاء به، خاصة وأن الفنان يعتبر سفيرا لوطنه، يمارس لغة مشتركة بين الشعوب ويمثل أداة تواصل فريدة مع المجتمعات الأخرى.
كما طالب عدد من الفنانين والمثقفين والنشطاء الذين تواجدوا في الحدث بدعم حكومة الوحدة الوطنية للثقافة وروادها، وكذلك بتوفير الدعم للمرافق الثقافية في كل ليبيا، وبالأخص دار الفنون بطرابلس؛ التي تعتبر أحد أبرز فضاءات الفن في ليبيا.
 
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏منظر داخلي‏‏
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2022 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
4:19
الظهر
13:14
العصر
16:53
المغرب
20:23
العشاء
22:01