• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
قام رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد خالد المشري بزيارة إلى مدينة ترهونة، وأجرى خلالها عدة جولات ميدانية من بينها زيارة جامعة الزيتونة ومديرية أمن المدينة، وقد التقى بعدد من القيادات الأمنية والشخصيات العلمية وأعيان المدينة ووجهائها.
كما زار السيد الرئيس أماكن المقابر الجماعية في مشروع الربط بمدينة ‫ترهونة‬ للاطلاع على آلية سير عمل الفرق الميدانية وكيفية الاستخراج وتوثيق البيانات الخاصة بالضحايا وفق الطرق العلمية لتسهيل عملية التعرف لاحقاً، ووقف على السجون التي كانت تعتقل فيها عصابات الكاني الأبرياء من أهالي ترهونة خارج إطار القانون.
كما التقى السيد الرئيس أهالي المفقودين وضحايا المقابر الجماعية، وقد تم الاستماع إلى شهاداتهم حول ما تعرضوا له من جرائم ومآسٍ قامت بها العصابات الإجرامية التي كانت تسيطر على المدينة.
وأكد السيد الرئيس خلال الزيارة على ضرورة ملاحقة مرتكبي هذه الجرائم البشعة ومحاسبتهم، ومازال الكشف عن هذه الجرائم مستمرا إلى اليوم، مطالباً حكومة الوحدة الوطنية ووزارة العدل بسرعة اتخاذ خطوات رسمية لإدانة جميع المسؤولين والمتورطين في هذه الانتهاكات، وضمان عدم إفلات المجرمين من العقاب.
 
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2022 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
4:19
الظهر
13:14
العصر
16:53
المغرب
20:23
العشاء
22:01