• 11.jpg
  • 22.jpg
  • cover.jpg

شريط الأخبار
الإعلانات
عقدت وزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية "حليمة إبراهيم عبد الرحمن" اجتماعا موسعا بمقر ديوان وزارة العدل فرع بنغازي، حيث ضم مدراء الإدارات كافة .
 
ورحبت الوزيرة في مستهل الاجتماع بالسادة المدراء، مؤكدة على ضرورة المثابرة والتفاني والدقة والأمانة في العمل .
 
وتناول الاجتماع مناقشة والاطلاع على سير العمل ووضع آليات لتطويره، وإعداد تقارير مفصلة عن المشاكل والصعوبات التي تواجه الإدارات في تنفيذ مهامها وسبل تذليلها والعمل على دمجها ووضع خطة وآلية عمل ذات فاعلية.
 
وكما شددت على احترام حقوق الإنسان، و ضرورة تكاثف الجهود وبقاء ديوان فرع بنغازي، وأن مدراء الإدارات مرحب بهم من خلال عملهم وعقد الاجتماعات لتنفيذ برامج الوزارة وتحديد الأولويات والتركيز على دعم الموظفين وحثهم على التفاني في العمل والذي الهدف منها الارتقاء بالوطن وسيادة القانون.
 
وذكرت في سياق الحديث أن القرارات موحدة، كما تناولت بالنقاش إدارة الجريدة الرسمية، وأكدت على إصدار القوانين وطباعتها في موسوعات تشريعية، كما بحث الاجتماع مهام وعمل مركز الخبرة القضائية والبحوث وأهميته في أداء وحسن سيره.
 
 
 
البث المباشر لقناة ليبيا الرسمية
أستمع لراديو الرسمية 93.4FM
أستمع لراديو الإيمان 99.9FM
أخبار برنامج لمسات الخير
مواضيع ذات علاقة
أكثر المواضيع قراءة

قناة كل الليبيين
جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2021 قناة ليبيا الرسمية
للإعلان عبر شبكة ليبيا الرسمية أرجو الإتصال بقسم الإعلانات التجارية من خــــلال ارقام هواتـــــفنا المبينة أو عــــبر البريــــــد الإلكـــــتروني الخـــــــــاص بالقســــــــم

00218214440700
info@alrasmia.ly

مواقيت الصلاة حسب توقيت مدينة طرابلس

الفجر
6:20
الظهر
12:59
العصر
15:41
المغرب
18:04
العشاء
19:29